احتفلت كنيسة كفرياسيف المعمدانية وفريقها الرب رايتي في قاعة "الأودوتوريوم" في قرية ابوسنان، بامسية ميلادية رائعة. حيث حضر هذا الحفل لفيف من المؤمنين من عدة بلدان من منطقة الجليل.
وقد ابتدأ الاحتفال القس خالد دلة، بكلمة ترحيب، تلاها كلمة صلاة على فم القس حاتم جريس. وبعدها ابتدأ فريق الترنيم بمجموعة ترانيم افتتاحية.

حضر هذا الحفل العديد من القسس وخدام الرب من عدة كنائس، والقيت كلمة قصيرة من رئيس المجلس المحلي – ابوسنان، حيث حضر قسم بسيط من الحفل، وقد رحب بجميع الحضور من ابوسنان وخارجها وقدم التهاني لجميع مسيحيي البلدة والذين اتوا من الخارج.

شارك فريق "اولاد الملك" بهذا الحفل برقصات معبرة وجميلة جدا، مما اضاف على هذا الحفل رونق خاص، بالأخص رقصات مميزة على ترانيم "انت الحقيقة"، و"كل شعوب الأرض"، ورقصة على ترنيمة باللغة الأنجليزية "Christmas time" والتي ملأت الجميع فرح وبهجة.

قدم اعضاء الكنيسة كذلك مسرحية مؤثرة وجدابة بعنوان "اسرى في عهد النعمة"، التي تكلمت عن انشغال العالم بامور الحياة، مهتمين بالعيد وتاركين صاحب العيد، ان كان باللباس او السهرات العالمية، او الأكل وسهرات العيد، وكل هذا بدعم من ابليس المخطط لهذه الأفكار.

في النهاية قدم القس اشرف ابيشاي كلمة تشجيعية مبتدئاً بآية من انجيل يوحنا 10: 10 مفصلا بين هدف ابليس، وهو السارق، لا يأتي الا ليسرق ويذبح ويهلك. وهدف تجسد المسيح، الذي قال: اما انا فقد أتيت لتكون لهم حياة وليكون لهم افضل. وفي نهاية الكلمة وجه الدعوة الى الحضور بتسليم القلب الى الرب يسوع المسيح، مناديا بالتوبة وصلاة الخلاص لمن لم يطلب الرب مخلص لحياته.

للصور اضغط هنا