أقيم في فندق رمادا في مدينة القدس ما بين 2-4 / 7 / 2012، مؤتمر العودة الى أورشليم للسنة الخامسة على التوالي بعنوان " ليأتي ملكوتك " بحضور العديد من المؤمنين من خارج البلاد إضافة الى أخوة و خدام و رعاة من الكنائس العربية المختلفة في البلاد.

افتتح المؤتمر في الصلاة الربانية حيث قرأت في ثلاثة لغات الممثلة في المؤتمر العربية، الانكليزية والأفريقية. و كان المتكلمين الرئيسين في المؤتمر هما القس فكتور والقس ديكران صلبشيان حيث تكلما عن اهمية تجهيز الكنيسة للمشاركة في الحصاد و ان نكون مستعدين لقبول الأخرين باختلافاتهم، وتقديم الانجيل بمحبة للناس.

قد تخلل المؤتمر ندوات مختلفة تدريبية للأجانب حول مشاركة الإنجيل مع المحليين حيث قدم هذه الندوات القس ديفيد جروس كلوز والقس افي مزراحي والأخ وين ووكر و القس رجائي سماوي.

قاد فترات الترنيم و العبادة الأخ راني سابا و زوجته رشا من الكنيسة المعمدانية المحلية و ادار المؤتمر بكفاءة تامة الاخ بيير طنوس و زوجته روان. وقد أجمع الحضور على بركة الحضور الالهي الذي اختبروه في المؤتمر و عن التشجيع و التأييد بقوة الروح القدس للخدمة المزمع عقدها في الاسبوع القادم.

وقد ابتدأت عدد من الكنائس المحلية بالتعاون مع الأخوة الأجانب بخدمات كرازية متعددة و متنوعة في جميع انحاء البلاد عملية في عدة أماكن في البلاد منها الناصرة، تل أبيب، القدس، و حيفا.

يذكر ان المؤتمر هو الجزء الاول من الحملة الكرازية و التي ستنتهي باحتفال كبير على جبل الزيتون يوم الأربعاء القادم.

مؤتمر العودة الى اورشليم الخامس

مؤتمر العودة الى اورشليم الخامس

مؤتمر العودة الى اورشليم الخامس

مؤتمر العودة الى اورشليم الخامس

مؤتمر العودة الى اورشليم الخامس