استضاف مجلس الكنائس الإنجيلية  في الأراضي المقدسة في فلسطين إدارة موقع نور في الجليل-linga في برنامج فطور الخدام، الذي عقد في بيت اللقاء، في بيت جالا.

افتتح الاجتماع بلقاء الشركة في وجبة الفطور، تلاها كلمة ترحيب من القس جاك سارة، مباشرة بعد الترحيب قاد فترة العبادة والتسبيح الأخ جريس برانسي، بعدها استمع الحاضرون لمشاركة روحية من القس جاك سارة، بعنوان:" انتظر وعود الرب، مركزا على وعود الرب الكتابية وإرادته لحياتنا بالنجاح، رعايته المستمرة لنا، على الرغم من التحديات. خاتما المشاركة بالصلاة الجماعية لاحتياجات الخدام والخدمات.

خلال الفقرة الأخيرة للقاء الشركة قامت إدارة linga بعرض رؤيتها بتقديم خدماتها لمجلس الكنائس في الأراضي المقدسة بالاضافة الى الكنائس والهيئات الممثلة به ، إذ تخلل العرض حوارا بين كلا الطرفين، خلاله طرح المجلس أسئلته واستفساراته. خلال الحديث وضحت إدارة الموقع، استعدادها ، وانفتاحها في إجراء التعديلات اللازمة ، من أجل خدمة الجميع.

بعد أن أعلن مجلس الكنائس الإنجيلية عن رغبته باستقبال الخدمات من linga ، قدمت إدارة linga بطلب إلى المجلس الكنائس الإنجيلية في الأراضي المقدسة بتوظيف شخص يختاره المجلس بوظيفة جزئية، يقوم بتغطية الأحداث في المناطق التابعة للمجلس.

وبذلك تكون linga اختتمت سنة 2008 بتقديم خدماتها للأراضي المقدسة قاطبة: مجمع الكنائس الإنجيلية في اسرائيل ، ومجلس الكنائس الإنجيلية في الأراضي المقدسة- فلسطين.