حضر فريق ترانيم السماء الاردني الى الاراضي المقدسة من اجل اقامة حفلتين روحيتين بمناسبة عيد القيامة، وقد ابتدأ اول حفلاته يوم الخميس 05 نيسان/ابريل في قاعة داود في مدينة الناصرة العليا، بحضور حوالي ثمانمئة شخص من الناصرة والبلدان المجاورة.

رحبت عريفة الحفل منال حداد بفريق الترنيم وبالحضور، وشكرت كل من عمل على تحقيق هذا الحفل، ومن ثم طلبت من القس بلال حبيبي راعي كنيسة المخلص الاسقفية في كفر ياسيف الصلاة من اجل بركة الرب على الاحتفال.

ابتدأ فريق ترانيم السماء امسيته مع الاخت عبير نصير كوردوبا وهي ايضا عضوة في الكنيسة المحلية في الناصرة وشاركها بعد ذلك المرنم عيسى كعبر بترنيمة "مباركة انت بين النساء"، وبعد ان انتهيا من الترنيمة، صعد اعضاء الفريق اجمعين الى المسرح قادمين من وسط الحضور، وشاركوا بفيديو كليب عن يسوع الطفل الذي يلعب مع الاطفال ويساعدهم.

بعد هذا قدم فريق ترانيم السماء عدة ترانيم ووصلات الهبت قلوب الحضور الذين شاركوهم الترانيم بفرح وحماس.

وعند الانتهاء من الترانيم، عرف الاخ حسام سمير باعضاء الفريق. وبطلب من الجمهور واصرارة قام المرنم عيسى كعبر بتحقيق رغبتهم ورنم ترنيمة "على الابواب".

في نهاية اللقاء شارك الاخ بشارة ديب بكلمة قصيرة دعى فيها الحضور الى قبول الرب يسوع في قلوبهم ليكون مخلّصا لحياتهم ومن ثم قام بالصلاة من اجلهم.

اعضاء الفريق الذين شاركوا: عبير نصير، منى مطالقة، ريم كعبر، ديما حدادين، جوانا حدادين، ايريني ابو جابر، جوليانا عريفج، عيسى كعبر، موريس زعرور، سامر منصور، ماهر ابو ليل، سامي، مروان سمير، نبيل ابو جابر، ماهر حنا، حسام، سلام عميش، عامر مطالقة، سالي خشرم، اديب تادرس وخلدون عويس.

يذكر ان الفريق سيقدم حفلة اخرى يوم السبت الموافق 07/04/2012 في قاعة كريغرفي في حيفا الساعة السابعة مساء.

عيسى كعبر
عيسى كعبر يتحضر قبل البدء بالترنيم

فريق ترنيم السماء
فريق ترنيم السماء

حفلة ترانيم فريق ترانيم السماء
الحضور حوالي ثمانئمة شخص

جهاد عيلبوني، القس نزار توما والقس ادوارد طنوس
من اليمين الى اليسار: جهاد عيلبوني، القس نزار توما والقس ادوارد طنوس

مشاركة من الاخ بشارة ديب
مشاركة من الاخ بشارة ديب

المرنمة ايريني ابو جابر
المرنمة ايريني ابو جابر

عيسى كعبر
المرنم عيسى كعبر بعد الحفل

عريفة الحفل  منال حداد
عريفة الحفل  منال حداد

ترانيم السماء
فريق ترانيم السماء

عبير نصير
المرنمة عبير نصير

جوليانا عريفيش
المرنمة جوليانا عريفج

لباقي صور الحفل، انقروا على البوم احتفال فريق ترانيم السماء في الناصرة.

تصوير وليد قمر - k m p