يزور البلاد لاول مرة في الفترة ما بين 5-8 نيسان القادم، فريق الترانيم الشهير القادم من الاردن، ترانيم السماء حيث سيقدم برنامجا موسيقيا كبيرا بمناسبة عيد القيامة المجيد يوم الخميس 5.4.2012 في قاعة داود في الناصرة العليا الساعة السابعة مساء ويوم السبت مساء في مدينة حيفا في قاعة كريغر.

تأسس فريق ترانيم السماء قبل 26 عاما من قبل مجموعة غيورة من الشباب بهدف خدمة المسيح من خلال الترانيم والموسيقى. الفريق يتكون من اكثر من 25 عازفا و مرنما و مرنمة من كنائس مختلفة وجنسيات مختلفة. خدمة الفريق تمتد الى جميع الكنائس والطوائف المسيحية المختلفة والتي تهدف الى ايصال رسالة الانجيل من خلال الموسيقى والترانيم. معظم الترانيم التي يقدمها الفريق هي من تاليفه هو وكان فريق ترانيم السماء قد اصدر عدة البومات ترانيم ( يمكن الاستماع الى قسم منها في قسم الترانيم المسيحية) والعديد من الكليبات المسيحية والتي تعرض بشكل مستمر في المحطات الفضائية المسيحية. بالاضافة الى الترانيم و الموسيقى، يشترك الفريق في خدمات عديدة متنوعة مثل تعليم العبادة وبرامج تقدم على الفضائيات المسيحية.

يحتوي الفريق على نخبة مميزة من العازفين والمرنمين المشهورين امثال عيسى كعبر وسامر بطارسة وايريني ابو جابر وجوليانا عريفج وعبير نصير كوردوبا والتي هي عضوة في الكنيسة المعمدانية المحلية في الناصرة واخرين. يقود الفريق منذ تأسيسه الاخ سلام عميش. الدخول للبرامج التي سيقدمها الفريق سيكون مجاني.

فريق ترانيم السماء