استضافت كنيسة "نهر الله" من مدينة نهريا وبرعاية القس جوزيف حداد ليلة امس كنيسة الأخوة "بيت ايل" من حيفا بقيادة شيوخها الأخ كميل ضو والأخ طوني جبران والأخ فريدي درايتون.
لقد ابتدأ اللقاء بالصلاة والعبادة والترنيم بقيادة الأخت ابتسام حداد وفريق العبادة التابع لكنيسة"نهر الله"ومن ثم قدمت فرقة كنيسة"بيت ايل"فترة عبادة وتسبيح رائعة باشتراك الشبيبة والمرنم الممسوح نزار فرنسيس.

لقد لمسنا جميعاً حضور الرب ورضاه علينا طيلة فترة الأجتماع وبحسب وعده الوارد في مزمور133 : 1 -3"هوذا ما احسن وما اجمل ان يسكن الأخوة معاً مثل الدهن الطيب النازل على الرأس ...لأنه هناك امر الرب بالبركة حياة الى الأبد.

ولقد شرفنا بالحضور القس تيم هانسن والقس جوئيل شيرمان وزوجته من كنيسة"الترنيمة الجديدة "في ولاية جورجيا الأمريكية ولقد شارك القس جوئيل بعظة مؤثرة من رسالة فيلمون شدّد من خلالها على اننا جميعاً كنّا هاربين من وجه الله تماماً كالعبد انسيمس وذلك بسبب ديوننا وخطايانا ولكن الرب يسوع اوفى ديوننا كلها بموته الكفاري على خشبة الصليب ... وكانت نقاط العظة الثلاثة كالتالي.
الآية 10  اصبحنا ابناء الله.
الآية 11 –12 كنا غير نافعين سابقا ولكن اصبحنا الآن نافعين ومقبولين بالمسيح
الآية 18-19  لقد دفع يسوع كل ديوننا التي كانت ثقلا شديدا علينا بسبب لعنة الخطية ... "انا بولس كتبت بيدي انا, اوفي".

اشترك ايضاً في هذا اللقاء راعي كنيسة "الأرسالية العظمى" في شفاعمر القس مروان البيم ولفيف من الأخوة الأحباء من كنيسته ومن المجموعة البيتية في فسوطة الأخ بولس اشقر وعائلته.
ولقد اختُتم هذا اللقاء بعشاء الشركة الذي تضمن مأكولات شهية من المطبخ اللبناني احضرتهُ الأخوات القديسات من كنيسة "نهر الله" ليت الرب يبارك هذه اللقائات ويمكّن ربط المحبّة والشركة الأخوية بين جميع كنائس المؤمنين في الأراضي المقدسة.