زار القس د. جويل هنتر، راعي كنيسة نورثلاند في ولاية فلوريدا الاميركية، الكنيسة المعمدانية المحلية في الناصرة يوم الاحد الموافق 4.3.2012 وشارك بكلمة الرب هناك. كنيسة نورثلاند تعد من اهم 50 كنيسة مؤثرة في الولايات المتحدة وعدد أعضائها يتجاوز 15.000 عضو. القس هنتر من القادة المسيحيين الذين يحظون باحترام واسع في انحاء العالم و هو يخدم كعضو في مجلس الاتحاد الانجيلي العالمي و الذي يضم اكثر من 600 مليون انجيلي، و الرابطة الوطنية للانجيليين والتي تضم اكثر من 30 مليون انجيلي. معروف عن القس هنتر انشغاله في بناء جسور من العلاقات مع غير المسيحيين واهتمامه بقضايا المسيحيين الفلسطينيين وقد عين عضوا في مجلس المستشاريين الروحيين للرئيس الامريكي باراك أوباما وقام هو بالصلاة له يوم تتويجه رئيساً للولايات المتحدة.

القس هنتر كان قد زار البلاد لاول مرة في العام 2008 عندما كان المتكلم الرئيسي في مؤتمر العودة الى أورشليم وسيكون احد المتكلمين في مؤتمر المسيح على الحاجز والذي سيعقد الاسبوع القادم في مدينة بيت لحم.

وفي حديث لموقع لينغا، اعرب القس هنتر عن سعادته البالغة لوجوده مرة اخرى في البلاد وانه سيعمل كل ما بوسعه لدعم الكنيسة المحلية.

يذكر ان القس هنتر سيقابل عدد من المسؤولين في الحكومة الاسرائيلية منهم وزير الخارجية.

القس جويل هنتر يحل ضيفا على الكنيسة المعمدانية المحلية

القس جويل هنتر يحل ضيفا على الكنيسة المعمدانية المحلية

القس جويل هنتر يحل ضيفا على الكنيسة المعمدانية المحلية