قامت مجموعة من شباب و شابات الكنائس الانجيلية بالمشاركة في خدمة كرازية في منطقة جنوب تل ابيب يوم الجمعة 02/03/2012 بالتنسيق مع الاخ بشارة ديب من خدمة الحصاد. وقد التقى فريق الخدمة مع إخوة من السودان وإريتريا ومن دول اخرى وتم مشاركة كلمة الحياة ومحبة المسيح مع نفوس كثيرة.

وقال الاخ سامي حداد لموقع لينغا: ان مسؤولية كل شخص أن يخبر بكم صنع به الرب ورحمه، و ان علينا الاقتناع انه قد أتى الزمان والحقول قد ابيضت وهي ايضا مسؤولية كل شخص يؤمن بأن الإيمان بالخبر والخبر بالكلمة، وكل شخص يرى أن اللة يدعوه ويحثة على خدمة الكرازة والتبشير.
واضاف: كان على قلب الشبيبة نشر الخبر السار إلى كل نفس عطشانة إلى اللة بدعم من الخدمات القائمة والكنيسة المحلية، فنحن نؤمن أن في كل كنيسة يجب ان يكون هناك مرسلين وكارزين.

و يذكر انه و بمبادرة من مجموعة من الشباب الانجيلي، عُقد اجتماع بتاريخ 22/2/2012 في كنيسة الناصري في حيفا، بحضور عدد من رعاة الكنائس والخدام بالاضافة الي الخدمات التالية: العودة إلى أورشليم، خدمة الطاولة وخدمة الحصاد، و بحضور اكثر من 30 شابا و فتاة، وتم الحديث عن اهمية العمل الكرازي والتنسيق مع الكنائس و الخدمات المحلية لهذه الخدمة.

خدمة السفراء

خدمة السفراء

خدمة السفراء

خدمة السفراء

خدمة السفراء

خدمة السفراء

خدمة السفراء

خدمة السفراء