تم مؤخرا ً بنعمة الرب يسوع انتقال كنيسة " نهر الله " إلى مقرها الجديد في مدينة نهاريا . ولقد أعاننا الرب في إيجاد مكاناً مناسباً لعبادته بعد فترة طويلة من البحث والصلوات التي استمرت سنة كاملة ، إذ كنا نجتمع في بيت إحدى الأخوات القديسات للعبادة والصلاة .

       وقد تم تدشين مكان العبادة الجديد، وهي قاعة تتسع لــ 100 شخص تقريباً ، في احتفال بهيج اشترك فيه أعضاء الكنيسة المحلية بقيادة القس جوزيــف حــداد ، وشرفنا بالحضور أيضا القس مروان البيم مع مجموعة مباركة من أعضاء كنيسة الإرسالية العظمى في شفاعمرو .

       شارك القس جوزيف حداد في اجتماع الافتتاح ، في عظة مؤثرة من سفر أخبار الأيام الثاني 6:18-21 ، حيث كانت كلمة الرب بعنوان " هل يسكن الله حقاً مع الإنسان " مشددا على أن الله لا يسكن في هياكل مصنوعة بالأيادي ، بل ، يسكن في قلوب منكسرة ومنسحقة ، في قلوب متعطشة لحضوره فيها ... كما هو مكتوب في أشعياء  النبياصحاح 66 وعدد1و2" ... أين هو البيت الذي تبنون لي وأين هو مكان راحتي... فأني الى هذا انظر الى المسكين والمنسحق الروح والمرتعد من كلامي " ، وقد كان حضور الرب واضحا وملموسا حيث ساد المكان جوُ من الفرح والشكر والإمتنان لاسيما في فترة التسبيح والعبادة، بقيادة الأخت ابتسام حداد وفريق الترنيم المحلي المكون من الأخوات " توفي، جيمي، فاديا وريتا والأخ الياس " .

        نرحب بجميع الأخوة لحضور اجتماع العبادة الاسبوعي مساء كل يوم جمعة ، الساعة السابعة ، ودروس الكتاب المقدس ومدرسة الأحد للأطفال كل يوم أربعاء في الوقت ذاته.

عنوان الكنيسة: كنيسة  " نهر الله " شارع بيالك 8 א  في المنطقة الشمالية من مدينة نهاريا.

قلوبنا مملوءة بالشكر والتسبيح لربنا ومخلصنا يسوع المسيح .

بمحبة الفادي ... القس جوزيف حداد – راعي الكنيسة .