تحت رعاية خدمة النعمة وبتنسيق من الاخت روز عبيد، اجتمعت 45 اخت من عدة كنائس انجيلية من قرى ومدن الجليل في كنيسة ماران آثا - الرامة، من اجل المشاركة في يوم تدريبي مع القس اندراوس ابو غزالة تحت عنوان: "كيف نتعامل مع روح الانتقاد وكيفية تشجيع وبناء بعضنا البعض".

افتتحت اللقاء الاخت ريناتي جريس بكلمة ترحيب وصلاة، تلتها الاخت روز عبيد بتأمل عن موضوع الانتقاد من انجيل متى 7: 1 " لا تدينوا لكي لا تُدانوا ". ومن ثم كانت وقفة مع فقرة ترانيم بصوت القس خالد دله شاركه بالعزف الاخ ايهاب عبيد.

القس اندراوس شارك عن كيفية التعامل مع روح الانتقاد السلبي والانتقاد الهدّام، وتكلم عن كيفية تشجيع المؤمنين لبعضهم البعض. وفي نهاية الكلمة رفع صلوات من اجل جميع الخادمات.

بعد الصلاة فاجئ اعضاء كنيسة ماران آثا الحاضرات بوجبة غذاء.

يذكر ان عدد النساء وصل الى 45 امرأة، قدمن من البعنة، حيفا، الناصرة، عبلين، عيلبون، المغار، كفر ياسيف، شفاعمرو، البقيعة ومن الرامة ايضا.

وقالت الاخت روز عبيد لموقع لينغا: "ان هذه الخدمة هي رؤيا اخذتها من الرب وافرح بوجود ثمار واخوات تتجهز للخدمة بالفعل، وهذا ما يفرح قلبي". وقالت ايضا: "اشكر اعضاء كنيسة الرامة وراعيها القس حاتم جريس على استضافتنا ومن اجل تعب محبتهم".

القس اندراوس ابو غزالة

روز عبيد و لميس قنبورة

اجتماع للنساء في كنيسة ماران آثا

روز عبيد

القس خالد دله

اجتماع للنساء في كنيسة ماران آثا

اجتماع للنساء في كنيسة ماران آثا

اجتماع للنساء في كنيسة ماران آثا