قامت عدة كنائس انجيلية ومؤسسات مسيحية بعقد مؤتمر بعنوان "حصاد وشركة" في قرية حداد السياحية في جنين، وضم المؤتمر اكثر من 290 شخص قدموا للمشاركة من 13 قرية ومدينة من عائلات، أفراد، شباب، مسنين وأطفال وشارك أشخاص كثيرين في حضور جزئي.

ابتدأ المؤتمر يوم الاربعاء الموافق 10 آب/اغسطس 2011 بعد الظهر وانتهى بـ 14 آب/اغسطس 2011.

شارك بكلمة الرب كل من القس الدكتور حنا كتناشو، القس رأفت مشرقي والقس أشرف ابيشاي. قاد الاجتماعات كل من القس نزار توما، الأخ سامر بطرس، الأخ نادر حايك والأخ أسعد سدران. اما فقرات الترانيم فقد شارك بها كل من ايمان أبيشاي و أيمن مطر وعزف الياس برانسي وسامر حايك.

تخلل المؤتمر عظات روحية، دروس، حلقات نقاش وبرامج للأطفال من قصص وأشغال.

وقال احد المشاركين في المؤتمر لموقع لينغا: " لقد كان حضور الله واضح وملموس في كل فترات المؤتمر. كان خلاص نفوس وتكريس و طلب حضور الله في حياة الأشخاص."

وقال ايضا " لقد تمتعنا سويا من خلال الحديث المشترك على الطعام وفترة السباحة، السهر في الليل، فترة الشاي والقهوة، وكانت فرحة الأولاد و الشباب حتى الكبار في مدينة الملاهي بإشتراكهم معا في الترفيه. الأشخاص في هذا اللقاء تبادلوا الحديث كأنهم يعرفون بعضهم بعض من زمن بعيد. أن الله تمجد وأرجوا أن تتكرر هذه اللقاءات في فترات متقاربة لان هذه المؤتمرات تقرب القلوب بين جميع الكنائس والمؤسسات".

مؤتمر حصار وشركة

مؤتمر حصار وشركة

مؤتمر حصار وشركة