بعد قيامها بمؤتمرها الصيفي الاول للعائلات في نس عميم، اقامت الكنيسة الانجيلية المعمدانية مؤتمرها الثاني لصيف 2011 في مبنى الكنيسة ودعت اليه القس اندرواس ابو غزالة القادم من الولايات المتحدة ليشارك بكلمة الرب لثلاثة ايام على التوالي.

ابتدأ المؤتمر يوم الخميس 04 آب/اغسطس 2011 الساعة السابعة مساءا وانتهى يوم السبت 06 آب/اغسطس 2011 بالمشاركة في مائدة الرب المقدسة بعد العظة الختامية الساعة السابعة مساءا.

الليلة الاولى جمعت اعضاء الكنيسة وعائلاتهم وضيوفا من مدن وقرى الجليل، حيث رحب القس خالد دله راعي الكنيسة بالحضور وقاد فترة التسبيح والترنيم، وتلاه عظة من فم القس اندراوس ابو غزالة عن موضوع "المبادرة الالهية ومسؤولية الانسان في الاستجابة" .

يومي الجمعة والسبت انقسما الى قسمين، الفقرة الصباحية من الساعة العاشرة ولغاية الواحدة والنصف واحتوت على فقرة ترانيم روحية وعظتين، والفقرة المسائية وضمت فقرة ترانيم وعظة ختامية.

اليوم الاخير من المؤتمر كان يوما خاصا للشركة بين المؤمنين، حيث دعت الكنيسة الحضور للمشاركة في تناول وجبة الفطور في قاعة الكنيسة بعد العظة الصباحية الاولى، اما في نهاية اليوم فكانت مشاركة في مائدة الرب المقدسة بالاضافة الى الصلاة ووضع الايدي على الذين تقدموا الى الامام من اجل الصلاة.

جدير بالذكر ان القس اندراوس ابو غزالة سيقوم بالعديد من المؤتمرات خلال زيارته للبلاد، ومن المقرر ان يزور كنيسة طرعان المعمدانية من 12-13/8/2011 ويشارك بسلسلة عظات روحية.

القس خالد دله يقوم ترانيم مؤتمر صيف 2011 الثاني

كنيسة كفر ياسيف الانجيلية المعمدانية

فريق الرب رايتي بقيادة القس خالد دله

كنيسة كفر ياسيف الانجيلية المعمدانية

اعضاء كنيسة كفر ياسيف الانجيلية المعمدانية

كنيسة كفر ياسيف الانجيلية المعمدانية

القس اندراوس ابو غزالة

القس اندراوس ابو غزالة