كما عودناكم في موقع لينغا على خدمة جميع المؤمنين في كل الكنائس الانجيلية، ها نحن نضع امام اعيننا هدف جديد اخر لخدمتكم وهو "دليل الاعمال المسيحي". ولهذا فنحن ندعوكم جميعا للتسجيل في هذا الدليل ليكون لكم نصيب فيه.

اهداف هذه الخدمة عديدة، ومنها:
1. تعريف الكنائس والمؤمنين على المهن، المهارات والقدرات الموجوده في كنائسنا.
2. تعريف عن المصالح التجارية والاعمال التي يقوم بها اعضاء كنائسنا.
3. توطيد العلاقات بين المؤمنين من خلال المهن.
4. تشجيع المؤمنين بالشراء والمداولة مع اصحاب هذه الاعمال والمصالح التجارية.

انها لمسؤولية كبيرة تجاه بعضنا البعض للتئآزر معا في هذا العالم وفي هذه الأوقات الأقتصادية الصعبة التي تمر علينا كمجتمع، الوقوف جنبا لجنب لندعم بعضنا البعض والنظر الى الأخوة اصحاب المهن والحرف والمحلات التجارية لندعمهم ونواصل الطريق معا.

السؤال هو : من هو قريبي؟
يوحنا 13:  34 وصية جديدة انا اعطيكم ان تحبوا بعضكم بعضا. كما احببتكم انا تحبون انتم ايضا بعضكم بعضا.35  بهذا يعرف الجميع انكم تلاميذي ان كان لكم حب بعضا لبعض.

يستطيع كل اخ او اخت الاشتراك والاعلان مجانا في لينغا. بواسطة ارسال معلومات خاصة عنه لكي يستطيع الاخرون الوصول اليه، فما عليك سوى ارسال التفاصيل التالية:
1. الاسم الكامل.
2. المهنة او المصلحة التجارية.
3. العنوان الكامل.
4. اسم الكنيسة التي تنتمي اليها.
5. رقم الهاتف / الخيلوي.
وارسالهم على العنوان التالي:
info@linga.org 

نؤكد لكم مرة اخرى ان هدف "دليل الاعمال المسيحي"  هو تقديم المساعدة والمعونة الى اصحاب المهن واصحاب المصالح المختلفة ليتسنى لهم العمل والعيش الكريم وكما قال الرسول بولس في رسالته الاولى الى تيموثاوس 6: 6  واما التقوى مع القناعة فهي تجارة عظيمة. 7  لاننا لم ندخل العالم بشيء وواضح اننا لا نقدر ان نخرج منه بشيء. 8  فان كان لنا قوت وكسوة فلنكتف بهما . 9 واما الذين يريدون ان يكونوا اغنياء فيسقطون في تجربة وفخ وشهوات كثيرة غبية ومضرة تغرق الناس في العطب والهلاك . 10 لان محبة المال اصل لكل الشرور الذي اذ ابتغاه قوم ضلّوا عن الايمان وطعنوا انفسهم باوجاع كثيرة . 11 واما انت يا انسان الله فاهرب من هذا واتبع البر والتقوى والايمان والمحبة والصبر والوداعة.

ونقدم كذلك الى المؤمنين طالبي هذه الخدمات الآية التي تقول على فم الرسول يوحنا في رسالته الآولى اصحاح 4: 23  وهذه هي وصيته ان نؤمن باسم ابنه يسوع المسيح ونحب بعضنا بعضا كما اعطانا وصية.