استضاقت كنيسة كفر ياسيف الأنجيلية المعمدانية صباح اليوم السبت رابطة الكنائس الانجيلية المعمدانية في اجتماعها السنوي الذي يعقد مره كل سنه وقد تخلل البرنامج

ابتدأ اللقاء بترحيب وكلمة صلاة وترنيم مع فريق الرب رايتي بقيادة القس خالد دلة، ثم مشاركة قصيرة من القس اندراوس ابو غزالة عن خدمته الكرازية حول العالم مشجعا الخدام بقوله عن احصائية تقول بأنه هناك 176 الف شخص يخلصون كل 24 ساعة وقد عرض فلم عن خدمته التبشيريه في العالم وزيارته الى عشرات الدول في العالم.
وتكلم عن الخدمة التي عرفها ان كان احد يخدمني فليتبعني.وحيث اكون انا هناك ايضا يكون خادمي. وان كان احد يخدمني يكرمه الآب. بحسب قول الرب في انجيل يوحتا 12 اخذا مثال الأبن الأكبر والفرق بين الخدمة كأجير وكأبن، ماذا نحتاج للخدمة: اتباع يسوع يحتاج تضحية، اولوية وتركيز.

ابتدأ الأجتماع العام بكلمة ترحيب من رئيس الرابطة السيد منذر نعوم وتسجيل المندوبين عن كل كنيسة، وقد حضر مندوبين من عدة كنائس معمدانية من حيفا، عكا، كفرياسيف، الرامة، ابوسنان، البعنة، الناصرة، شفاعمرو، طرعان، يافا، كفركنا، الرملة وعيلبون.

تخلل الأجتماع العام عرض لعمل المجلس للسنة الماضية، عرض للخطة للسنة القادمة وميزانية 2007 – من الأخ ايهاب عليمي وامين الصندوق سمير عزيزي. بعد ذلك تقرير لجنة المراقبة- من الأخت لوريس داود.

قدم المجلس الميزانية المقترحة ل-2008  من الأخ سمير عزيزي وتم قبولها بالأجماع.

اما باقي الأجتماع العام فقدم تقارير المنسقين - نساء, الأخت روز عبيد, اولاد الأخت ايمان حنا، ومركز الدراسات NCCS القس عازر عجاج للجميع.

في هذا الأجتماع قدمت توصيات الى المجمع لقبول كنائس جديدة وهي :الناصرة العليا، التي قبلت ككنيسة في رابطة الكنائس واما كنيسة الرملة - الحياة الأفضل وكنيسة البعنة المعمدانية فقد قبلوا ككنائس مرافقه لمدة سنة كما ينص عليه دستور الرابطة وبعد مدة السنة سوف يقبلون في الأجتماع العام ككنائس معترف بها من قبل الرابطة.
وفي نهاية الأجتماع ثم انتخاب المناصب الشاغرة  التاليه: نائب الرئيس، الذي اعيد به ترشيح وانتخاب القس منير قاقيش راعي كنيسة الرملة المعمدانية، اعيد ايضا ترشيح منسقة النساء وانتخاب الأخت روز عبيد. منسق الموسيقى رشح الأخ راني سابا وانتخب. ومنسق مدرسة الأحد انتخبت الأخت ايمان حنا.
وختم الأجتماع بكلمة صلاة

نتقدم من موقع لينجا الى الكنائس المنضمة الى رابطة الكنائس الأنجيلية المعمدانية في اسرائيل بأحر التبريكات ، والى الأخوة والأخوات الذين رشحوا وانتخبوا في خدمة الرابطة ولخدمة الكنائس اجمل التهاني وان يكونوا معطائين في هذه الخدمة التي اقامهم الرب عليها.

صور