بعد سنه من الصلوات الصوم والطلبات قامت الكلية الأسرائلية لدراسة الكتاب المقدس برحلة تعليمية وتبشيرية الى الهند، حيث قام الطلاب المشتركين عرب ويهود بدراسة لبعض العبادات التي تكثر في الهند، وحمل رسالة الخلاص بالرب يسوع المسيح كما امر الرب يسوع المسيح في المأمورية العظمى في انجيل متى 28: 19  فاذهبوا وتلمذوا جميع الامم وعمدوهم باسم الآب والابن والروح القدس. 20 وعلموهم ان يحفظوا جميع ما اوصيتكم به.
وقد قاموا ايضا بزيارات تشجيعية لبعض الكنائس المحلية في الهند والصلاة من اجلهم وتعضيد الأخوة والأخوات هناك.

يذكر ان الهند هي من أكثر الدول في العالم التي تستقطب لفت نظر الشباب، حيث يزورها المئات المؤلفة وربما الملايين من الذين يبحثون عن هدف لحياتهم من خلال الديانات الهندية الكثيرة والتي تكثر فيها اليوغا ،السحر والمخدرات التي تشكل في النهاية خطر للشبان هناك.

ومن إسرائيل بشكل خاص يزورها كل سنه أكثر من مئة ألف شاب إسرائيلي ليبحثون عن معنى الحياة والروحانيات ويقعون تحت تأثيرها.

وقد وصلنا التقرير المصور التالي من الأخ كارلوس داميانوس من مدينة حيفا حيث شارك في هذه الرحلة التعليمية مع الكلية واطلعنا على ما يجري هناك.

صلوا معنا لأجل الشباب في العالم الذين يذهبون بالآلاف بل بالملايين الى الهلاك الأبدي لكي يتعرفوا على نعمة الخلاص بالرب يسوع المسيح وصلوا لأجل الكنيسة المحلية هناك لكي يُوصلوا رسالة الخلاص للجميع وكما يقول بولس في رومية 5: 20 ولكن حيث كثرت الخطية ازدادت النعمة جدا.

 شاهدوا هذا الفيديو المصور