قام أطفال حضانة وروضة دريمــــز في نهاية هذا الأسبوع بزيارة خاصة الى مركز بيت المسن في مدينة شفاعمرو، وذلك في مناسبة حلول عيد الفصح المجيــد وعيد الأم، حيث قام الصغار بتقديم ترانيـم الفصــــــح والشعانين بالاضافة الى اغاني عيد الأم، التي تعلموها في الروضة. وقد فرح المسنون بهذا الافتقاد المتميز من الأطفال الذين قاموا بدورهم ايضا وقدمــوا الورود وبطاقات المعــايدة التي زينوها بأنفسهم بالروضـــــة.

ابتدأ البرنامج بكلمة ترحيبية من رئيس جمعية بيت المسن في شفاعمرو، وطلبــت الأخت أريــــج من الجميع أن نبدأ برنامجنا بالصــــلاة طالبين حضور الرب وبركاته في هذه الزيارة وأيضا على المسنين والعاملين والقيمين على المؤسسة.

رنــــــمّ الأطفــال وانشدوا بمرافـقة الموسيقـى وفرح بهم الجميع، على هذه اللفتـــة المباركة، اذ غصت بعض النسوة هناك بدموع الفرح والابتهاج بالأطفال الذين نقلوا بعفوية متناهية محبة المسيح والروح القدس الذي حضر بقوة، فقد رأوا وميزوا ان الــذي فيهــم فعلا أعظــم من الذي في العالـــم... ثم قدم للأطفال التضيفات من فريق العمل هناك.

 ويذكر أن هذه الزيارة ليست بسابقة بل هي المرة الثانية على التوالي في هذا العام ولكن المناسبة ( عيد القيامة .. الفصح المجيد ) فرضت نفسها وهيبتها امام الجميع خاصة المسنين والذين ينتمون الى خلفيات مختلفة كما هو ظاهر في الصور .

وفي النهاية .... نلفت النظــر ان القيمين على هذه  الروضــة " دريمز " والتي تنشر أخبارها أحيانا على صفحات " لينغا " هم الزوج يوسف واريج خوري من شفاعمرو، خدام الرب  والذين يعلّمون هؤلاء الأطفال على محبة وتعاليم المسيح، نرجوا أن يصلـــي كل قارئ لهذه الخدمــة من اجل البنــيان والاحتياجــات والرب يبـــارك الجميع . آميـــــــــــن.

صور