تم عقد لقاء فطور الخدام الشهري في كنيسة الحياة الأفضل في الرمله, حضره حوالي 20 خادم من مختلف الكنائس في البلاد.

شارك خلاله الأخ اسكندر منير, راعي الكنيسة شهادته الشخصية, كيف افتقده الرب بخلاص عجيب, هو وعائلته قبل عشر سنوات. وابتدأ يشترك في اجتماعات كنيسة بيت ايل في حيفا. ثم انخرط في الخدمة مع القس نجيب عطية في الرمله.
الى أن استلم الخدمة بعد القس نجيب لرعاية الكنيسة. وذكر أن الكنيسة انتقلت الى مكانها الجديد السنة الماضية. وتحّدث عن خدمات الكنيسة, وخاصةً خدمة الأولاد.

بعدها شارك الأخ منذر نعوم عن خدمة المجمع وعن أهمية إقامة كنائس وخدمات في منطقة المركز وشجّع على العمل معاً مع كنائس الرمله ويافا واللد, من أجل خدمة مشتركة.

بعدها تم تناول طعام الفطور.

بعدها تمت مشاركات من الأخوة في كنيسة وادي الذهب في ابو سنان اذ طلب الأخوة  يوسف جبران وعيسى صلاة لأجل الكنيسة ولتوفير مكان مناسب.

 وشارك الاخ سامر بطرس عن مشروع العودة الى اورشليم "Back To Jerusalem", وتم الاعلان عن التدريبات المختلفة التي تقوم بها الجمعية لكل الكنائس من أجل التحضير والتجهيز للحمله الكرازية الكبيرة التي سوف تكون في أول شهر 7.

 كذلك تم الاعلان عن يوم الصلاة العالمي الذي سيقام بتاريخ 11.05.08 في فندق غولدن كراون في الناصرة. وللتشجيع على التحضير بالصلاة خلال عشرة الايام التي تسبق هذا اليوم من خلال برنامج منظم يوزع على الكنائس .

 وفي الختام تشارك الخدام في الصلاة لأجل كنيسة الرملة وكنيسة وادي الذهب ومن اجل المشاريع القادمة.
واختتم اللقاء بترنيمة "أعطوا ليسوع مجداً ".

  تم توزيع هدايا رمزية لكل خادم.

صور