".....لا تخف, من الآن تكون تصطاد الناس"   (لوقا 10:5)

أحباؤنا وأخوتنا في الرب, نعمة لكم وسلام...

     بعد سنتين طويلتين من العمل والتخطيط, الصلاة مع التأني, يسرنا أن نعلن رسميا عن الخدمة القطريه التي انتظرها بشغف وشوق كثيرون من الاحباء, التي تدعى "المهنة الخادمة".
وبالطبع, فإن اسم هذه الخدمة يحمل معناها, إذ أنها تفتح باباً شيقا يمكّن كل مؤمن من خدمة الرب من خلال مهنته ومن خلال ما وهبه الرب من امكانيات روحيه, فهي تصنف جميع المؤمنين والاحباء في مجموعات بحسب مهنتهم وعملهم, دراستهم واختصاصهم أو حتى هواياتهم, صغارا كانوا أم كبارا, إخوة اوأخوات, محترفين أو هاوين, طلابا أو خريجين, أصحاب ألقاب أو عاملين... لتحوّل هذه المهنة الى منتوج روحي يعود بالفائدة على جسد الرب بكامله في البلاد, وأيضا قد يكون شهادة لغير المؤمنين وسببا لخلاص الكثيرين.

----------------------------------------------

       نوجز الكلام بالقول إن الهدف هو انتاج مصنع روحي وبيت عمل لكل مؤمن, ما يميزه أنه يجمع جميع الاحباء المؤمنين في البلاد تحت اطار واحد مشترك وهو "المهنة",كل بحسب مهنته, مما يؤدي أيضا بصورة غير مباشرة الى تقارب وعلاقة عمل ومحبة بين جميع اطراف كنيسة الرب في البلاد, وهو شئ ينقصنا في هذه الساعة الاخيرة.

----------------------------------------------

      هذه الخدمة تحوي مشروعا مبرمجا ومدروسا جيدا, تم تخطيطه بدقة وبحث عميق, ليأخذ جميع  المجالات النظرية والعملية ويضع كل مهنةٍ بإطار منفرد يجمع بداخله كل الأشخاص الملائمين لها ليستثمروا ويحولوا هذه المهنة الى منتوج روحي فعال, منتوج منبثق ومرتبط كليا بالمهنه عينها. وبالتالي, فإن هذه الخدمة لن تترك أي شخص بدون فرصة وزاوية للخدمة.

----------------------------------------------

       لذا نحن ندعو الآن كل شخص يشعر بحاجة ماسة بأن لديه شئ يرغب أن يقدمه للرب من خلال مهنته, طاقاته, دراسته أو حتى هوايته وموهبته التي مُنحت له من الرب, مهما كانت الفكرة, أن يتوجه الينا على الارقام أدناه أو عن طريق البريد الاكتروني:
al_mihna_al_khadima@yahoo.com  , ليطرح علينا أفكاره, ونحن بدورنا سنقوم بمساعدته بترتيب هذه الافكار وتحويله الى الإطار الملائم والمجموعة المعدة لذلك.

----------------------------------------------

       سيكون شهر ابريل مفتوحا بكامله لهذه الاتصالات ومعدا لكل شخص يود أن يعتبر نفسه جزءاً من هذه الخدمة دون أن يكون مرتبطا أو ملزما على أي شئ.
هذه الاطر والمجموعات قد بدأت بالتبلور خلال السنتين الماضيتين كما أسلفنا من قبل,وستكون هنالك مفاجئات وفعاليات عديدة وأمور شيقة كثيرة أُعدّت  لتطبيق الهدف المنشود.

----------------------------------------------

       ملاحظة جديرة بالذكر: هذه الخدمة قد خُططت وأتت لترتكز على القليل الذي نملكه بداخلنا وعلى الطاقات الروحية المحدودة المتوفرة, لكي تظهر بركة الرب بصورة أكبر. ثقتنا به كبيرة, وجلّ ما نريده هو أن نصطاد السمكتين فقط ونأتي بهما الى يدي السيد كيما يباركهما لتتحولا الى كثيرة جدا. لذا لن تتطلب هذه الخدمة منك وقتا ومجهودا كبيرا بتاتا, ولن تأتي على حساب أمورك الاخرى, ولن تثقل على كاهلك أبدا, فلا تتردد, إذ الرب هو الذي يبني وإلا فباطلا يتعب البناؤون.
نشجع أيضا كل شخص حتى إن لم يكن يرغب في الاشتراك بادراج اسمه ورقم هاتفه وبريده الاكتروني لكي نراسله ونطلعه على كل ما يجري.

                                
بإخلاص        
اسرة المهنة الخادمة

للاستفسار ولتفاصيل اوفى يمكنكم الاتصال:

     الاخ اسطفان أبو خضرا
Al_Mihna_Al_Khadima@yahoo.co   E-mail:
mobile:0508554299
Stephan_a_k@yahoo.com     

قريبا سيكون بامكانكم ايضا الدخول الى الموقع الاكتروني لهذه الخدمه:

www.thecsp.net , اختصارا للغه الإنجليزية   
The Christian Serving Profession