اجتمع مساء يوم الأثنين الموافق 03/03/2008 في الناصرة ولأول مرة اللجنة الأستشارية لموقع "لينغا" والتي تضم كل من الأخ بطرس منصور، الأخ مكرم مشرقي، الأخ بيير طنوس، الأخ حنا كتناشو والاخ عزيز دعيم الذي تغيب عن الأجتماع لظروف خاصة مع لجنة الموقع الأخ حاتم جريس، الأخ يوسف مرينة والأخ يوسف ابوشرقي.

ابتدأ الأجتماع بكلمة صلاة وترحيب من القس حاتم جريس، ثم اعطى الأخ يوسف ابوشرقي لمحة عن العمل في الموقع وبعض المعلومات عن زائري الموقع والعدد ومجال الخدمة بشكل عام.

من ثم اتجه الحاضرون الى عدة مواضيع تهم الموقع في الوقت الحالي ومنها تحديد هوية لينغا واهداف الموقع ورؤيته.

ان هذا هو الأجتماع الأول للجنة الأستشارية والتي تضم من كل العائلات الأنجيلية، فمنذ بداية العمل في الموقع كان هناك فكرة اقامة لجنة استشارية لدعمه على التقدم، واعطائه نصائح واستشارات روحية ولاهوتية، وتقديم توجيهات وافكار جديدة.  وأن لدى هذه اللجنة دوراً هاماً تقوم به يتمثل في تقديم النصح والدعم لإدارة الموقع وفي تعزيز عمل الموقع في الكنائس

من اهم اعمال اللجنة:
• تقديم الإرشاد والنصح والمساعدة لأدارة الموقع.
• الطرق التي بواسطتها يمكن توسيع خدمة موقع لينغا أو تأدية هذه الخدمة بفاعلية أكبر في الكنائس وبواسطتها.
• التأكد من ان الموقع يحقق اهدافه الذي اقيم لأجله بالنسبة للتطور الروحي واعطاء مواد روحية تعليمية بناءه للكنائس الأنجيلية.

انتهى الأجتماع بتأكيد من الجميع ان موقع لينغا هو موقع للجميع ولخدمة الجميع بغض النظر عن الأنتماء العائلي فالهدف هو بناء ملكوت الرب وخدمة كنيسته في البلاد.

صور من الاجتماع
تصوير يوسف مرينة