لأول مرّة يحتفل أطفال حضانـة وروضـة دريمــــز في شفاعمرو مع ذويهــم ،  في هذا التاريخ المميـز 1/1 الأول من كانـون ثاني، في قاعة دير اللاتين،  وفي منتصف الفرصـة الفصلية للروضــة، وكانت الفكرة أن نستقبل سويةً عام جديد، تكون باكورة فعالياتة أن يحتفل أطفال الروضة والحضانة بعيد الميلاد ورأس السنة المباركة مع الرأس يسـوع المسيح ، بشكل عائلـي دافئ ومتميز. حيث كان الحفل مسائي ومتنوع،  قدم فيها الأطفــــال قصة الميـــلاد بعفوية مطلقة للغاية، وبلغتهم البسيطة حيث قدموا رسالة الميلاد والبشرى السارة بأسلوبهم ، إضافة إلى ترانيم وتسابيح ميلادية شاركوا اهاليهم فيها ، كان هذا كفقرة اولى.

وحضر هذا الإحتفال عدد من الإخوة الأحباء حلوا ضيوفا من حيفا والناصرة وشفاعمرو ، والقس مروان بيم الذي بارك هذا الإحتفال بالصلاة وكلمـــة الإنجيــــــل ، كما وقدّم الأخ فادي حنا مع الأخت إيمان حنا والأخت سناء زيتون، فقرة برنامج الميــلاد للأطفـال من أسئلة والعاب وكذلك ترانيـــــم والقصة مع الدمــى المحببين على قلوب الأطفــال.

بعد ذلك قامت فرقة Baby Smile   والفنان موفق علي ، بفقرتها الترفيهية مشاركين الأهل والأطفال بألعاب ورقصات ، أضفت أجواء المرح بين الجميع ، وفي النهاية حضر شيخ العيد بـابـا نويـل محتفلا بالعيد بين الأطفال مقدما الهدايا والحلوى مع الصور التذكارية.

في النهاية لا يسعنا إلاّ  أن نقول "من أفواه الأطفال والرضع هيّأت تسبيحا" لقد كان جليا روح الرب على الأطفال خاصة في ترنيمهم وتسبيحهم . 

صور