صدر مؤخراً العدد الثاني من مجلة " الكلمه " والتي تصدر عن مركز الناصرة للدراسات المسيحيّه وذلك بعنوان  
 " تمهيد الطريق للاهوت يفيض بالحياة "، هذا وتصوّر الصفحه الأول القس الدكتور برايسون آرثور مدير المركز وهو يقوم" بالمساعده" في أعمال التعبيد في البيت المعمداني في الناصرة، الذي يحضن مركز الدراسات.

المجلة الملوّنه تضمّ مقالاً عن هوية العربي المسيحي بقلم الدكتور برايسون ومقالاً آخر عن هوية اليهودي المؤمن
بقلم الأخت ليسا لودن مركزة برنامج تطوير القياده في المركز. المجله أيضاً تحوي مقابله شيقه مع القس الدكتور حنا كتناشو عميد الشؤون الأكاديميّه في كليّه الجليل للكتاب المقدّس،  يروي فيه مشواره الطويل للحصول على الدكتوراه.بالإضافه الى ذلك تضمّ المجلّه مقالاً بعنوان نظرة يسوع للمرأه وحضور المرأه في حياة يسوع بقلم الأخت حنان عاقله جلده مركزّة برنامج تدريب النساء في المركز.

مقابله أخرى في المجلّه قامت بها الأخت هنّا بيرد وهي متطوعه في رابطه الكنائس المعمدانيّه، مع المرسل المعمداني المتقاعد دوايت بيكر وزوجته وذلك في بيتهم في دالاس تكساس.  تضمّ هذه المقابله أمور شيّقه عن الخدمه في البلاد في الخمسينات و الستينات من القرن المنصرم .

المجلّه القيّمه والتي تصدر باللغه الإنكليزيّه والعربيّه تحوي أخبار عن ما يدور في مركز الناصرة للدراسات المسيحيّه وأيضاً كل ما يتعلّق بالتطورات في البيت المعمداني. إلى جانب أخبار عن الأعمال اللاهوتيّه الشقيقه مثل كليّة بيت لحم للكتاب المقدّس والهيئه الثقافيه الإنجيليّه في الأردن.

يشرف على تحرير المجله طاقم يضمّ الإخوه برايسون آرثور، عازر عجاج  وبدر منصور. قام بالتصحيح اللغوي القس عماد خوري ، بينما قام بالتصميم الغرافي الأخ طوني بطحيش وهو أحد طلاب برنامج ال BD  في المركز.

لتنزيل نسخه من المجله        باللغه العربيه إضغط هنا
                                      باللغه الإنكليزيّه إضغط هنا