ثلاثة كتب قيمة ومفيدة لكل المؤمنين، وهي معدّة لكل من يرغب بان يثري حياته الروحية تعليمياً وتطبيقاً ولنكون تلاميذ تابعين الحق الكتابي. 


كتاب "بيت وزواج أفضل"
هل انت متزوج، مقدم على الزواج؟
هذا الكتاب هو لك.
كتاب للعائلات الشابة وللذين يخططون للزواج، يعطيك الارشاد والحكمة في معالجة المواضيع المترسبة والموروثة من الخلفيات المختلفة التي يأتي منها كلا الزوجين.
كيف ينصهرا ليكونا بيت منسجم ومتوافق في جميع نواحيه.
يتكون هذا الكتاب من 13 فصلاً، يعالج الكاتب من خلالها اهم المواضيع لتي نحتاج ان نتعلم عنها. لكي لا نتعثّر في مطبات الحياة المعاصرة، كما انه يتطرق الى مواضيع التربية الصحيحة واستخدام البيت هيكلا لله وخدمة شعبه، مالية البيت ومواضيع اخرى جذابة ومفيدة. من دراسة هذا الكتاب سنكتسب الحكمة لمعالجتها كل القضايا بحكمة الله ومن كتابه. 


كتاب "التلمذة الحقيقية"
وليم ماكدونلد مؤلف هذا الكتاب هو كاتب مشهور بتعليمه الكتابي النقي واستناده التام على كلمة الله عند تقديمه أي تعليم كتابي.
في كتابه عن التلمذة الحقيقية يأخذ الكاتب القارئ الى رحلة مصيرية من خلالها يكشف له الكاتب الشروط الحقيقية للتلمذة ولخدمة السيد وامور مسيحية اخرى تهم المؤمن الذي يسعى ان يكون تلميذا حقيقيا.
يقول احد المؤمنين الذين قرأوا هذا الكتاب: "ان كتاب التلمذة الحقيقية كشفني وعراني بالتمام واوضح لي انني ما كنت تلميذا من قبل فما كنت اقوم به من خدمات للسيد في الماضي ما هي الا خدمات لسد اوقات فراغي وتخدير ضميري."


كتاب "قبيلة وكتاب"
قصة واقعية شيقة وممتعة لأهل قبيلة سكنت في جبال التبت الواقعة بين الصين والهند واهتدائهم للايمان المسيحي القويم وتأسيسهم لكنيسة مسيحية كتابية متفاعلة بحسب تعليم العهد الجديد في كل نواحيها حتى العمل المرسلي، وقد تعلموا كل هذا من خلال قرائتهم للكتاب المقدس.


ترقبوا ايضا صدور كتاب "امثال للحياة" كتاب دراسة لسفر الامثال.
وهو معد لكل مسيحي يرغب في فهم طرق الله، والسير فيها في كل يوم من ايام الحياة.
 

زوروا موقعنا "حياة واكثر" وتمعتوا بدراسة كلمة الله الحية
www.lifeismore.net