اقيم في كنيسة ماران آثا الأنجيلية اليوم السبت الموافق 2007-10-07 الخدمة الدورية "فطور الخدام"  والذي حضره العديد من القسس والخدام، ابتدأت الخدمة بكلمة صلاة من الأخ سهيل سعد من الناصرة. بعدها قدم القس حاتم جريس تأمل قصير من رسالة بطرس الرسول ألاولى 3: 15 عن كيفية اظهار الرجاء فينا كمؤمنين. بعدها تم افتتاح الموقع الجديد بحضور القسس والخدام، حيث استمعوا من القس حاتم جريس والأخ يوسف ابو شرقي عن الموقع وكيفية عمل الموقع الجديد.

في نهاية الأجتماع اخذت فترة من الصلاة لأجل الموقع الجديد والكنيسة في الرامة، كما ورفعوا القسس والخدام عائلة الأخ البير حبيب بالصلاة طالبين من الرب ان يعزي قلوب العائلة برقاد الوالدة.
 
في الختام قدم بعض الخدام اعلانات منها:
• الأخ عازر عجاج: اعلن عن افتتاح كلية "مركز الناصرة للدراسات المسيحية" وعن تقديم دورة من الأخ مكرم مشرقي عن المسيح في الكتب اليهودية ما بعد الكتاب المقدس (التلمود والمشناه) يوم 27/ 10/ 2007 الساعة الخامسة مساءا في قاعة المدرسة المعمدانية في الناصرة (سوف نوافيكم بمعلومات اوفى) .
• القس ادوار: اعلن عن مؤتمر للقس موريس سيرلو في 20/ 10 / 2007 في تل ابيب
• القس رجائي سماوي: اعلن عن مؤتمر في عجلون لتدريب الخدام (انظر مواعيد مؤتمرات وخدمات في موقع لينجا)
• القس حاتم جريس: اعلن عن يوم الصلاة والشركة بين العرب واليهود المؤمنين في حورش لوبية في 20/ 10/ 2007 الساعة العاشرة صباحا.

 

صور من المكان