فَإِنْ طَهَّرَ أَحَدٌ نَفْسَهُ مِنْ هذِهِ، يَكُونُ إِنَاءً لِلْكَرَامَةِ، مُقَدَّسًا، نَافِعًا لِلسَّيِّدِ، مُسْتَعَدًّا لِكُلِّ عَمَل صَالِحٍ.
(2 تيمو 21:2)

 أقيم المؤتمر السنوي لإرسالية عرب ليسوع في فندق سانتا ماريا في بيت لحم لمدة ثلاثة أيام من تاريخ 11-13 أوكتوبر2007.وقد حضر المؤتمر 189 شخص من 20 كنيسة مختلفة من مختلف أنحاء البلاد ( إنجيليه ومنهم الاخوة ,المعمدانيين, جماعات الله والاتحاد... كذلك كاثوليكية وروم ارثوذكس.. ) بالإضافة الى الاخوه والأخوات الذين شاركوا من فلسطين.  "لِيَكُونَ الْجَمِيعُ وَاحِدًا، كَمَا أَنَّكَ أَنْتَ أَيُّهَا الآبُ فِيَّ وَأَنَا فِيكَ، لِيَكُونُوا هُمْ أَيْضًا وَاحِدًا فِينَا، لِيُؤْمِنَ الْعَالَمُ أَنَّكَ أَرْسَلْتَنِي."  يو 17:21
 كان موضوع المؤتمر تشكيل الإناء، اختلاف الإناء، انسجام الإناء وتفعيل الإناء.

سادَ الحضور الإلهي من خلال العبادة ,التسبيح  والصلاة بمساعدة فريق تسبيح جماعات الله ومن خلال الكلمة على فم الأنبا متياس، الأخ رأفت مشرقي رئيس إرسالية عرب ليسوع، القس إدوار طنوس والقس تيم تاينر.

ميّز المؤتمر فريق خدام عرب ليسوع باللباس الموحد المكون من أشخاص مختلفين من كنائس مختلفة وبلاد مختلفة من إسرائيل وفلسطين. نشكر الرب من أجل فريق خدام عرب ليسوع الذي خدم الرب بأمانة في المؤتمر. ونشكر الرب من أجل وحدتنا فيه.
كذلك نشكر الرب من أجل المعلمة ريمه نقولا التي خدمت في مدرسة الأحد حيث تبارك الأولاد أيضًا هناك.

 

رئيس إرسالية عرب ليسوع
الأخ رأفت مشرقي    
وفريق خدام عرب ليسوع

 

صور من المؤتمر