ابتدأ اليوم السبت الاسم الجديد للموقع العمل تحت عنوان "نور في الجليل" والعنوان بالانترنت www.lightingalilee.org  او الاسم باختصار www.linga.org  مكان العنوان المعروف بـِ www.rama-mbc.org . (ملاحظة: الاسم الاخير ما زال يعمل ولكن يوجه مستعمله الى الاسم الجديد المختصر linga.org).

ويذكر ان هذا الموقع قد ابتدأ كعمل محلي لكنيسة ماران آثا الأنجيلية المعمدانية في الرامة وبعد النجاح واقبال المؤمنين وغير المؤمنين على الصعيد المحلي والعربي قررت ادارة الموقع تغير اسمه ليكون موقعاً يخدم كافة الكنائس الأنجيلية في الأراضي المقدسة، بغض النظر على الأنتماء العائلي للكنائس الأنجيلية.
وقد قبلت هذه الفكرة بالترحيب من قسس وقادة انجيليين محليين بحيث تقرر تقديم هذا الموقع لخدمة كل الكنائس والمؤسسات الأنجيلية، ليكون صوت انجيلي مرفوع من بلد الرب يسوع الى كل انسان يتكلم بلغة الضاد، ومن الجدير ذكره ان هذا الموقع يتميز بامور عديدة منها بث اخبار واحداث للكنائس الأنجيلية واعضائها، مكتبة ترانيم التي تعد الاضخم على صفحات الانترنت، قصص واشعار، فيديوكليبات مسيحية افلام وامور عديدة اخرى.

وقد جرى تدشين الأسم الجديد للموقع في الخدمة الدورية لفطور الخدام والذي صادف في كنيسة ماران آثا الأنجيلية المعمدانية في الرامة، حيث حضر هذه الخدمة عدد كبير من القسس والقادة الأنجيليين، وقد تم تغير الأسم حيث طلب من رئيس مجمع الكنائس الأنجيلية السيد منذر نعوم بافتتاح الاسم للموقع.

ان الموقع الجديد يتبنى دستور ايمان المجمع الأنجيلي وسوف يقوم في المستقبل القريب بدعوة بعض القادة الأنجيليين في البلاد لأقامة لجنة استشارية تقف بجانب ادارة الموقع، يذكر ان ادارة الموقع تتألف من اربعة اشخاص وهم القس حاتم جريس، والأخ يوسف مرينة، الأخ يعقوب موسى والأخ يوسف ابوشرقي.