رجال اعمال مسيحيين من كل انحاء العالم يخططون لبناء في المدينة المقدسة في الجليل صليب بارتفاع 60 متراً والذي سيبنى من 7 ملايين حجر.

الناصرة على الخريطة: رجال اعمال ومصادر مسيحية متدينة من كل انحاء العالم، يخططون في هذه الايام مشروع بناء كبير في المدينة. الهدف: بناء اكبر صليب في العالم على تله في اعلى مدينة الناصرة، والذي سيصل ارتفاعه الى 60 متر ومكون من 7 ملايين حجر.


الناصرة تحتوي على عدة مواقع مسيحية مهمه للمسيحيين والتي يزورها عشرات الالاف من السائحين كل سنة. واهم هذه المواقع هي كنيسة
البشارة، التي بنيت بالمكان الذي ظهر به الملاك جبرائيل للقديسة مريم العذراء وبشرها بانها ستحبل وتلد ابنا وهو الرب يسوع المسيح. الان، يتأملون المخططين للصليب العملاق ان يضيفوا للمدينة موقع سياحي جديد الذي سيجلب الكثير من السائحون من كل انحاء العالم.

حسب التخطيط، الموجود حاليا في مراحل تصريحية اولية، في اسفل الصليب سيبنون متحف لتاريخ المسيحية وكنيسة كبيرة والتي ستستعمل ايضا لتعليم اللاهوت المسيحي. المخططون ومن بينهم رجال اعمال ومتدينين من اسرائيل، ايطاليا، فرنسا، الولايات المتحدة وجنوب افريقيا الذين يؤمنون ان هذا المركز التعليمي المطل الى كنيسة البشارة، سيصبح من اكبر المراكز لتعليم اللاهوت المسيحي ومن المتقدمين في العالم. في هذه الايام يتم جمع التبرعات لتمويل هذا المشروع بجميع انحاء العالم المسيحي.

www.nazarethcross.com