على متن قمة جبل الناصرة وفي فندق سانت جبرائيل تجمع ثمانون اخت من مختلف الطوائف الانجيلية يوم الجمعة والسبت 06.2007. 16-15 يعلون اسم الفادي يسوع من خلال خدمة ارسالية عرب ليسوع وفي مؤتمر تسبيح وعبادة صلاة وتعليم تحت عنوان صلاة فشفاء
افتتح المؤتمر امس الجمعة  بالتسبيح والعبادة والصلاة معلنين هدف المؤتمر من مرقس 12: 30-31

مشاركة على فم الاخت مرفت دراجوني عن اهمية الغفران في حياتنا كسبب للانطلاقه
ومن ثم وجبة عشاء ولقاءات شركة بين الاخوات المشتركات. بعدها مباشرة قدم الدرس الاول بعنوان التكريس بالكلمة: القلوب الممتلئة بالكلمة منفتحة بالكامل لمحبة المسيح على فم الاخت مدلين داود . بعدها قدمت الاخت دينا حجار اختبارا تشهد فيه عن عمل الرب في حياتها واختبارها لفرح الرب وقوته .

كل من حضر الاجتماع  كان يتضامن مع كلمات الترينمة التي تقول "ما احلى الاخوة متجمعين يرنمون تعال امين"
ققد امتلأ المكان بالفرح وسلام الله ملأ المكان ، قدمت الاخت ام جورج فعاليات روحية وبعدها مباشرة
قادت الاخت لميس قنبورة والاخت روز مرشي  سهرة روحية خلالها  علت اصوات التسبيح والحمد ورفعت صلوات الشكر وطلبات الصلاة التي  قدمت امام عرش النعمة .

بعد الفطور في اليوم التالي استمع الحاضرون الى كلمة الرب وقدم الدرس الثاني على فم الاخت مدلين داود بعنوان التكريس الكلمة: العيون الممتلئه بالكلمة مثبته بشوق على كلمة الله . وبعدها قدمت الاخت ايمان حنا مشاركة تطيقية عن حياة التكريس واحتياج المؤمن ان يعيش حياة الطاعة الافساح ليد الله أن تشكل في حياته.

بعد الاستراحة قدمت الاخت مدلين الدرس الثالث التكريس بالكلمة : التصرفات الممتلئه بالكلمة تركز على محبة الاخرين بعيدا عن اي انانية .

اضافة  للدروس الروحية، المشاركات والاختبارات التي قدمت امتاز المؤتمر بفترات التسبيح والعباده والصلوات
اذ رفعت صلوات من اجل وحدة الكنائس المحلية ، صلوات من اجل رعاة الكنائس والمؤمنين ، صلوات من اجل البلاد في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وصلوات من اجل المؤمنين من خلفيات اخرى من اجل تعزية الرب وتقويته.

بركة المؤتمر عمت على الاطفال اذ قامت الاخت ريما نقولا من قبل جمعية تبشير الاولاد برعاية الاطفال وتقديم الغذاء الروحي الملائم للاطفال  .

لا يبقى الا ان نشكر الرب على فترات التسبيح والعباده اذ اشتمل فريق الترينم على عدد من المرنمات من كافة الكنائس الانجلية في البلاد.

صور من المؤتمر