تمكنت مباحث اسيوط من القبض على مرتكبى واقعة خطف طالب بديروط وقتله لعجز أهله عن دفع الفدية حيث تبين أن مرتكبى الواقعة عاملان قاما بالتخلص من المجني عليه بقتله وإلقاء جثته بترعة الشيخ حمد خشبة عقب فشلهم فى الحصول على فدية مالية وخشية افتضاح أمرهم.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية يفيد تمكن فريق مباحث مركز شرطة ديروط من القبض على مرتكبى واقعة المحضر رقم 4255 إداري مركز ديروط لسنة 2013م.

بشأن بلاغ عزيز تادرس عبد الله مقار 45 سنه موظف..مقيم بانوب ـ دائرة المركز باختطاف نجله أبانوب عزيز تادرس 14 سنه طالب .. وطلب الجناة فدية مالية نظير أطلاق سراحه و العثور علي جثته بعد ذلك بأحد الترع بذات الناحية في حالة تعفن.

حيث تبين أن مرتكبى الواقعة كلاً من رضا قلته حنا وشهرته رضا جميل 28 سنه عامل ومقيم بذات الناحية .عبد الله مراد عبد الله حنا وشهرته ولبي 29 سنه عامل ومقيم منشية ناصر ـبديروط.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز .. عقب تقنين الإجراءات من ضبط المتهمين .. وبحوزة الأول الهاتف المحمول المستخدم فى الواقعة وكذا عثر بمزرعة الدواجن الخاصة به على بقايا الحبل المستخدم فى تقييد وخنق المجني عليه بمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه المعلومات والأدلة المضبوطة..أقرا بارتكابهما الواقعة وأنهما قاما بالتخلص من المجني عليه بقتله وإلقاء جثته بترعة الشيخ حمد خشبة .. عقب فشلهم فى الحصول على فدية مالية وخشية افتضاح أمرهم.