القس بيني حين

بعد اكثر من 30 عاما من الزواج طالبت زوجة القس بيني حين الطلاق، وباشرت سوزان حين في قضية الطلاق منذ بداية الشهر الحالي 1 فبراير/شباط في المحكمة العليا بمقاطعة اورانج اسباب الطلاق. ويذكر انها انفصلت عنه في 26 يناير/كانون ثاني ولو توضح الاسباب حتى هذه اللحظة.

وفي بيان خاص عن بيني حين وعائلته والذي نشر يوم الخميس ، أوضح فيه القس بيني انه سعى لتحقيق الشفاء لعلاقتهما هو وزوجته ولكن جميع الجهود فشلت، دون أي أشعار مسبق على الرغم من أن بني تفاجأ بطلب زوجته الطلاق الذي تم رفعه عليه دون إشعار مسبق.

بيني حين يبلغ 57 عاما متزوج منذ 1979 و له ثلاثة بنات وولد. و كان لديه طائرة مستاجرة من طراز غولف ستريم يجوب بها العالم بهدف معجزة الصليب، وكان يستمع اليه الكثير من الناس حول العالم. و كانت تقام اجتماعات تضم الاف من الاشخاص.

يعيش بيني في امريكا ضمن مجتمع الاثرياء  في جنوب مقاطعة اورانج  و يقدم احد البرامج التلفزيونية المشهورة هذا هو يومك والذي يبث عبر الشبكات التلفزيونية في جميع انحاء العالم ، و يلاقي مشاهدة من قبل الملايين.

و قد تعرض بيني حين الى انتقادات حادة من بعض الجماعات المسيحية من حول العالم الذين اتهموه بتعاليم زائفة وبجمع الاموال للترفيه عن نفسه او لجمع ثروة.